ولد بيوك يطلق من الضفة تيارا لدعم ترشيح الرئيس لمأمورية ثانية

أطلق النائب السابق عن مدينة كيهيدي الدكتور اباب ولد بنيوك تيار “أهل الضفة”، دعما لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.

حفل انطلاقة أعمال التيار الذي نظم في حي المطار في كيهيدي حمل شعار “المأمورية الثانية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ضرورة لأمن الوطن ورقي المواطن”، وتميز الحفل بتبادل الخطب بين مسؤولي التيار، وأبرز قادته.

رئيس التيار الدكتور اباب ولد بنيوك شرح في كلمة له خلال الحفل أهداف التيار وتوجهاته القائمة على تكريس الوحدة الوطنية ومحاربة الخطاب الفئوي الشرائحي والعنصري والوقوف في وجه دعاة الفتنة والتفرقة، كما استعرض أهم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لصالح ولاية كوركول، ومقاطعة كيهيدي “ونحن اليوم على أبواب ايام معدودة من زيارة لرئيس الجمهورية هي الخامسة للمقاطعة”.

وثمن الدكتور ولد بنيوك مستوى العناية والاهتمام الذين يوليها رئيس الجمهورية للولاية وسكانها خصوصا في مجال محاربة الهشاشة ومكافحة الفقر “من خلال توزيعات نقدية مباشرة، وتأمين صحي لمئات العائلات، والتكفل بالعلاجات الاولية للمرضى، وتمكين عشرات العائلات من السكن الاجتماعي”.

واستعرض رئيس التيار ما تحقق لولاية كوركول في “مجال البنية التحتية من تشييد للمدارس والنقاط الصحية وتوسعة شبكة المياه والكهرباء وتطوير التعليم.
كل ذلك تم في جو من الهدوء والانفتاح السياسي”، لافتا إلى أن “هذه الانجازات تحتم علينا جميعا كساكنة للضفة رد الجميل لرئيس الجمهورية فهو من قدم الجميل للسكان وهو من آزر الضعيف ورحم المسكين والفقير وسعى بكل قوة لبناء دولة العدل والمساواة”.

واختتم النائب السابق الدكتورباب ولد بنيوك كلمته بالتأكيد على أن “رد الجميل يستدعي منا اليوم توجيه نداء بإسم منتسبي التيار وساكنة الضفة من كراي بسيلبابي الى روصو باترارزة الى رئيس الجمهورية بالترشح للمامورية الثانية للانتخابات الرئاسية”، معلنا “بدأنا حملتنا قرية قرية، وحيا حيا حتى تكفر مقاطعة كيهيدي عن انتخابات 2019، ويحصل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اعلى نسبة تصويت معتبرة لصا لحه.

شاهد أيضاً

البنك المركزي ينظم يوما وطنيا حول الشمول المالي

افتتح البنك المركزي الموريتاني صباح اليوم الخميس يوميا وطنيا حول “الشمول المالي”. وينظم هذا الملتقى …