توزيع كمية من المواد الغذائية على الاسر الأكثر احتياجا في ولاية آدرار

أشرف والي آدرار المساعد، السيد سيداتي ولد القطب، اليوم السبت، على توزيع كمية من المواد الغدائية، على السكان، مقدمة من طرف جمعية أبناء وأصدقاء آدرار.

وثمن الوالي المساعد، في كلمة بالمناسبة، الدور الذي تقوم به هذه الجمعية، مؤكدا أن تدخلها سيمكن الأسر الأكثر احتياجا من صيام شهر رمضان المبارك في ظروف حسنة.

بدوره، رحب عمدة بلدية أطار السيد إبراهيم محمد أبدبه، بأعضاء الجمعية، مسديا لهم الشكر والامتنان، باسم الساكنة، على هذه المساعدة القيمة.

أما رئيس جمعية أبناء وأصدقاء آدرار، السيد مولاي الزين ولد شغالي ولد مولاي الزين، فأكد أن الهدف من هذا التدخل هو مساعدة المواطنين الأكثر احتياجا، خاصة في شهر رمضان.

وأضاف أن هذه التقسيمات ستستفيد منها مائتي أسرة، مشيرا إلى أن حصة الأسرة الواحدة تتكون من (50) كلغ من الأرز، و(10) كلغ من الشعير، و(10) كلغ ما بين البطاطس والبصل، و(5) لتر من الزيت، و(5)كلغ من التمر، و(5) كلغ من السكر، و(1) كلغ من الشاي، و(1) كلغ من اللبن المجفف.

وأوضح أن الجمعية تتدخل في عدة مجالات من بينها توفير الزي والمعدات المدرسية، وتنظيم حملات سقاية طيلة السنة، بالإضافة إلى توزيع المواد الغذائية في المناسبات الدينية، مثل شهر رمضان.

جرت عملية التوزيع بحضور حاكم مقاطعة أطار، السيد مولاي إسماعيل المرتجى، ورئيس مجلس الحكماء في الجمعية والسلطات الأمنية بالولاية.

شاهد أيضاً

«سنيم» تكشف عن تعيينات واسعة تطال 3 إدارات في الشركة

أصدرت الإدارة العامة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم “سنيم” اليوم الجمعة مذكرات عمل طالت 3 إدارات …