مفوض حقوق الإنسان يتوجه إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدورة ال61 لمجلس حقوق الإنسان

غادر معالي مفوض حقوق الإنسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد سيد أحمد ولد بنان، نواكشوط صباح اليوم الأحد، متوجها إلى جنيف للمشاركة في أعمال الدورة ال61 لمجلس حقوق الإنسان.

ويرافق معالي المفوض، في هذه الزيارة، السيد هارون تراوري، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، ومدير حقوق الإنسان بالمفوضية.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …