وزير التهذيب الوطني يجتمع مع أعضاء لجنة قيادة مشروع إعادة تثمين مهنة المدرس

عقد معالي وزير التهذبب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، السيد إبراهيم فال ولد محمد الأمين، اليوم الخميس بمكتبه، اجتماعا مع أعضاء لجنة قيادة مشروع إعادة تثمين مهنة المدرس.

ويهدف هذا الاجتماع إلى إطلاع الوزير على تقدم تنفيذ خطة عمل المشروع وبحث آليات تسريع تنفيذ خطته.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع تم إنشاؤه من أجل العمل على تلبية العرائض المطلبية لنقابات التدريس وخاصة ما يتعلق منها بتحسين الظروف المادية والمعنوية للمدرسين وتحسين آليات تسيير المصادر البشرية.

وتتكون اللجنة القيادية للمشروع من 21 عضوا، عشرة أعضاء منهم يمثلون النقابات، وعشرة يمثلون القطاعات للحكومية المعنية، وواحد عن رابطة آباء التلاميذ.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …