إنهاء التعبئة والتحسيس المنظمتان من قبل منسقية نواكشوط الغربية وفيدرالية نواكشوط الغربية

أنهت منسقية حزب الإنصاف للتحضير للانتخابات بولاية نواكشوط الغربية، وفدرالية الحزب على مستوى الولاية، بقيادة المنسقة العامة الوزيرة زينب بنت أحمدناه، والفيدرالي نورالدين فرانسوا، حملة تعبئة وتحسيس للتسجيل على اللائحة الانتخابية.

وشملت الحملة، مقاطعات الولاية الثلاث، لكصر وتفرغ زينة والسبخة، حيث عملت الطواقم الحزبية على تعبئة المواطنين على المشاركة في الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي، ليتسنى لهم المشاركة في الانتخابات وتأدية واجبهم.

المنسقة العامة، الوزيرة زينب بنت أحمدناه، أكدت على أهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية والمشاركة بفاعلية في الاستحقاقات الانتخابية التي ستشهدها البلاد في الفترة المقبلة.فيما قال الفيدرالي نور الدين فرانسوا، إن الطواقم الحزبية عملت بكامل طاقتها خلال فترة الحملة على ضمان تعبئة واسعة للمواطنين من القيام بواجبهم وضمان مشاركتهم في المسار الانتخابي.

وتميزت الحملة بمشاركة كل الفاعلين السياسىين في الولاية، خاصة المنسقين المقاطعيين للحملة، حيث لعبوا دورا كبيرا في إنجاح الحملة، وهم:- منسق مقاطعة تفرغ زينة، سيد أحمد محمد ونائبه محمد أعمر. – منسقة مقاطعة السبخة، ميمونة أحمد سالم.- منسقة مقاطعة لكصر، كمبا جابيرا ونائبها عيسى بلال.

كما لعب رؤساء الأقسام دورا مشهودا في بلوغ أهداف الحملة.

شاهد أيضاً

الرئيس غزواني يتسلم رسالة من رئيس المجلس الليبي

التقى الرئيس، محمد ولد الشيخ الغزواني، بالقصر الرئاسي اليوم، المبعوث الخاص من رئيس المجلس الرئاسي …