مرسوم رئاسي بتعيين أعضاء جدد في مجلس السلطة الوطنية لمكافحة الفساد

أعلنت رئاسة الجمهورية، اليوم، أنه بموجب مرسوم رئاسي تم تعيين عدد من الأعضاء في مجلس السلطة الوطنية لمكافحة الفساد.

جاء ذلك اليوم، عبر بيان أصدرته الرئاسة، حيث شملت التعيينات كلا من: أحمد محمد سالم مسعود، بابا آمدو انجاي، سيدي عبد الله محمد المختار البشير،  عمار محمد الأمين المش.

كما ضمت التعيينات أيضا، محمد اجيه سيداتي محمد المحفوظ، ومريم بلال السالم، وذلك في إطار تعزيز جهود مكافحة الفساد ودعم مؤسسات الحكامة.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …