الأطباء المقيمون يحتجون أمام وازرة الصحة

نظمت نقابة الأطباء المقيمين اليوم الجمعة وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة تنديدا بما وصفته باستمرار المماطلة في تنفيذ بنود الاتفاق المبرم معها منذ أكثر من خمسة أشهر.

وشارك في الوقفة عشرات الأطباء المقيمين في عدة تخصصات من مختلف مستشفيات العاصمة نواكشوط.

وطالب المشاركون في الوقفة الحكومة بالتدخل العاجل لإنقاذ الموقف، وتنفيذ بنود الاتفاق تفاديا لتدهور الأوضاع وانزلاقها نحو العودة للإضراب في ظل استمرار الأوضاع المزرية التي يعانيها الطبيب المقيم والتي لا يستطيع في ظلها أن يؤدي مهمته النبيلة في إنقاذ الأرواح وخدمة المواطنين في المستشفيات العمومية.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …