وزيرة العمل الإجتماعي والطفولة والاسرة تحضر نشاطا بتوجونين

كانت مقاطعة توجنين على موعد مع عضو المجلس الوطني لحزب الإنصاف وزيرة العمل الاجتماعي و الطفولة و الأسرة صفية أنتهاه، منسقة بعثة الحزب رفقة المنسق المساعد ، مساء الأحد على افتتاح في أمسية سياسية نظمها (تيار “جاهزون”بمقاطعة توجنين )الذي ترأسه فاطمة بنت خطري عضو المجلس الوطني و مفوضة الأمن الغذائي.

وفي مستهل حديثها، شكرت الوزيرة القائمين على تيار “جاهزون” على قوة الحشد التي تدل على تماسك وقوة التيار، مذكرة بأهداف الحراك السياسي المؤذن بافتتاح الموسم السياسي الحالي والتي من بينها التواصل مع هياكل الحزب على جميع المستويات من أجل الاستماع لهم عن قرب .

وتطرقت السيدة الوزيرة ، لحصيلة الحكومة في هذه المأمورية وخاصة في مجالات التعليم والصحة و العمل الاجتماعي، منوهة بالمكانة الدولية لبلدنا الذي أصبح قبلة لقادة الدول.

كما تطرقت أيضا للجهود التي تبذلها الحكومة لصالح السكان والعمل على تسوية المشاكل الملحة لساكنة توجنين وخاصة مايتعلق منها برفع الضرر المتعلق بالدخان المنبعث من المصانع الموجودة بالمقاطعة وسط الأحياء السكنية .
هذا وتجدر الإشارة الى ان :
– قوة (تيار جاهزون) لم تنعس إيجابا على شدة تيار الكهرباء بالمقاطعة التى عاش اغلب احيائها وقت هذه الأمسية في الظلام الدامس .

– كما أن أهتمامها بالهياكل لا يبشر بنظرة حداثية لحل مشاكل المواطنين الذين يعيشون على الهامش.
– ثم إن مبرر توقيت الأمسية وظرفيتها لا تعنى بحال من الأحوال أنها كانت من أجل الموطين لتغير احوالهم الى الأحسن ,بل كانت لتذكيرهم أن الموسم الإنتخابي أصبح قاب قوس او أدنى.

شاهد أيضاً

سباق الانفاق (وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي تحتل المركز الاول)

نقلا عن وكالة المراقب الاخبارية اظهر مؤشر موقع الخزينة العمومية الموريتانية ارتفاعا كبيرا في الإنفاق …