محمد ولد مولود يمارس حقه فى الرد على برامه الداه اعبيد

قال ولد مولود: ان بيرام يستهدفني دون سبب وما قاله عن دعم بوعماتو لي “اختلاق” (فيديو)
13 فبراير, 2024 – 02:09
رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الدكتور محمد ولد مولود خلال تصريحه للأخبار
رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الدكتور محمد ولد مولود خلال تصريحه للأخبار

الأخبار (نواكشوط) – وصف رئيس حزب اتحاد قوى التقدم الدكتور محمد ولد مولود حديث النائب البرلماني بيرام الداه اعبيدي عن تلقيه دعما بـ500 مليون أوقية من رجل الأعمال محمد ولد بو عماتو خلال رئاسيات 2019 بأنه “مجرد اختلاق”، وهو ما لا يناسب النائب.

وقال ولد مولود في تصريح لوكالة الأخبار المستقلة تعليقا على حديث ولد اعبيدي، إنه من الطبيعي أن يتلقى أي مرشح دعما ماليا من المواطنين ومن رجال الأعمال، وليس في هذا أي معرة، لكنه لم يتلق هذا المبلغ من أي كان، ولا نصفه، ولا ثلثه، ولا حتى عشره.

وأشار ولد مولود إلى أنه قرر التعليق على الموضوع لأن ولد اعبيدي أشهده على الموضوع، ولولا ذلك لما علق عليه، لافتا إلى أنه يعتبر أن بيرام اعبيدي لا ينبغي أن يعذر فيما يقوله، لأنه مسؤول وطني، وبرلماني، ويطمح لأن يكون رئيسا لموريتانيا.

ونبه ولد مولود إلى النائب ولد اعبيدي منذ فترة وهو من حين لآخر يستهدف المعارضة بشكل عام، وذلك خلال 2021، والنصف الأول من 2022، مردفا أن بعد ذلك أصبح يخص حزب اتحاد قوى التقدم بالاستهداف، قبل أن يصل باستهدافه إلى رئيسه.

وشدد ولد مولود إلى أنهم لا يعرفون سبب استهداف ولد اعبيدي لهم، فهم يلتقون معه في قضية الرق، وخصوصا في ضرورة القضاء على الرق، وإنصاف ضحايا التهميش والغبن من الحراطين، لكنهم يختلفون معه بشكل عميق فيما يخص الخط والمنهجية.
يقول ولد مولود إن ولد برامه الداه اعبيد ربما أخذ عليهم موقفهم من حرقه للكتب، وتنديهم بها، مؤكدا أنهم لن يتراجعوا عن ذلك الموقف، وما زال التنديد به هو موقفهم إلى الآن، لأن حرق الكتب استفزاز لمشاعر المسلمين ، وخدمة للأجندات الغربية التي تريد إهانة كل رموز الإسلام، كما أنه عمل ظلامي مشين،

و و صف محمد ولد مولود النائب ولد اعبيدي بأنهه يجنح الي العنصرية، منبها إلى أن عليه أن يتذكر أنه يدعى ويتنى رسالة الحقوقي، وأن حقوق الإنسان تتناقص مع العنصرية، كما أنه يتخذ سلوك تحريض جزء من الشعب ضد جزء آخر، وعلى أساس اللون، وهذا أساس عنصري، ولا يخدم اية ا

شاهد أيضاً

الجيش الموريتاني: نفذنا تمرينا ناجحا لتجريب أنواع الأسلحة أثناء سير المعركة

قال الجيش الموريتاني مساء اليوم الأحد، إنه قام بتمرين تعبوي لتجريب تعاون وتنسيق مختلف أنواع …