مسيرة في نواكشوط رفضا للعدوان الإسرائيلي على غزة

خرج الموريتانيون في مسيرة اليوم الجمعة للتعبير عن رفضهم للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وانطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة من الجامع السعودي، وتوجهت إلى مقر ممثلية الأمم المتحدة في نواكشوط.

ورفع المشاركون في المسيرة التي دعا لها الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني  الأعلام الفلسطينية، ولافتات كتب عليها “افتحوا المعابر” و “فكوا الحصار”، “نعم لطرد سفراء العدوان على غزة” و “طوفان الأقصى أمل التحرير”.

وعبر المتظاهرون عن إدانتهم لتواطؤ دول غربية ودعمها للاحتلال في جرائمه المستمرة على القطاع المحاصر.

وتشن إسرائيل منذ نحو شهر حربا على قطاع غزة دمرت أحياء بكاملها، وأسقطت أكثر من 9 آلاف شهيد وإصابة الآلاف.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …