مباحثات بين ولد بلال والسفير الياباني

أجرى  الوزير الأول  محمد ولد بلال مسعود، اليوم الاثنين بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط، مباحثات مع أوتشيدا تاتسوكوني، سفير إمبراطورية اليابان المعتمد لدى موريتانيا.

وبحث الطرفان مختلف مجالات التعاون المثمر بين البلدين وسبل تعزيزها .

شاهد أيضاً

الحكومة تجيز مشروع تهيئة وتطوير وادي سكّام الزراعي بولاية الترارزة

صادق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء، على مشروع مرسوم يتضمن إعلان النفع العام …