استئناف جلسات محاكمة المشمولين في “ملف العشرية”

بدأت محكمة الفساد اليوم  الإثنين استئناف جلسات محاكمة المشمولين في ما بات يعرف إعلاميا بـ”ملف العشرية” وعلى رأسهم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

وسيتم استجواب ولد عبد العزيز، من طرف النيابة العامة، والطرف المدني، حول بيع المدارس، وجزء من مساحة مدرسة الشرطة، والمنطقة الصناعية.

شاهد أيضاً

منسقية أحزاب الأغلبية تدرس وثيقة الحوار وتؤكد تمسكها بمسار التوافق

أعلنت منسقية أحزاب الأغلبية الرئاسية والأحزاب الداعمة لرئيس الجمهورية، عقب اجتماع عقدته مساء أمس الخميس، …