وفد رسمي يزور والدة محمد غلام الحاج الشيخ في مستشفى القلب

أدى وفد رسمي، مساء الثلاثاء، زيارة لوالدة النائب السابق لرئيس الجمعية الوطنية محمد غلام ولد الحاج الشيخ المحتجزة في العناية المركزة بمستشفى أمراض القلب في العاصمة نواكشوط، باسم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وضم الوفدُ المكلفَ بمهمة في رئاسة الجمهورية أحمدسالم محمد فاضل ومدير المركز الوطني لأمراض القلب أحمد اب.

وأبلغ الوفد النائب السابق محمد غلام ولد الحاج الشيخ تحيات ومواساة الرئيس محمد ولد الشيخ لا غزواني، مع تمنياته للوالدة الكريمة بالشفاء العاجل.

النائب السابق محمد غلام الحاج الشيخ ثمن الخطوة مؤكداأن رئيس الجمهورية دأب عليها مضيفا أنه ظل يحرص على مواساة مواطنينه في افراحهم واتراحهم وهو الشيء الذي كان مفقودا في البلد على حد تعبيره.

شاهد أيضاً

خفر سواحل نواذيبو تتلف 400 خنشة من شباك الصيد المحظورة

أتلفت خفر السواحل الموريتانية، اليوم الجمعة بمدينة نواذيبو، نحو 400 خنشة من شباك الصيد المحظورة …