رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الجزائري

تلقى الرئيس محمد ولد الغزواني اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وقالت الرئاسة الجزائرية في بيان: إن تبون “أجرى اتصالا هاتفيا مع ولد الغزواني هنأه فيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا له موفور الصحة، ومن خلاله للشعب الموريتاني الشقيق المزيد من الرقي والتقدم”.

ووفق المصدر نفسه عبر ولد الغزواني لتبون “عن امتنانه، مبادلا إياه التهاني والتبريكات ومتمنيا للشعب الجزائري الشقيق المزيد من الازدهار والهناء”.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …