نواكشوط: مؤسسة “سي انيرجي” تعلن انطلاق انشطتها الرسمية

نظمت مؤسسة “سي انيرجي” لإنتاج الماء والكهرباء والمحافظة على البيئة، مساء أمس الثلاثاء بمقرها في نواكشوط، حفلا بمناسبة انطلاق أعمالها الرسمية، والتي تعد أول مؤسسة من نوعها في موريتانيا.

وقد تم خلال الحفل تقديم عرض من طرف رئيس المؤسسة، تضمن التعريف بالمؤسسة وأهدافها القائمة عليها.

وحسب القائمين فإن المؤسسة ستعمل على توليد ومعالجة البيئة وكل ما له علاقة بالطاقة.

وتميز الحفل بحضور، عمدة بلدية تفرغ زينة، بالإضافة إلى عدة شخصيات.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …