دوري بيكيه يعيد رونالدينيو إلى الملاعب مجدداً

ظهر رونالدينيو خلال فيديو ترويجي مع جيرارد بيكيه والمغني إيباي يانوس، معلناً خلاله أنه سيخوض غمار منافسات دوري الملوك، كلاعب من جديد.

وأصبح دوري الملوك الخاص بجيرارد بيكيه عبارة عن صندوق للمفاجآت للجماهير، وذلك بظهور أحد أهم أساطير كرة القدم بالبطولة.

ويعد دوري الملوك بطولة مصغرة يقوم بيكيه بتنظيمها مع صديقه إيباي يانوس، حيث يتكون الفريق بها من 7 لاعبين كأساسيين و3 بدلاء. كما تضم البطولة 12 فريقاً، يلعب كل منهم 11 مواجهة.

وأعلن يانوس انضمام رونالدينيو إلى فريق بورسينوس المشارك بالمسابقة قائلاً: “لا أعتقد أن هناك أي شخص مستعد لما سيحدث اليوم، الأخبار ستنتشر في جميع أنحاء العالم، وسيرغب الجميع في الذهاب لمشاهدة دوري الملوك يوم الأحد، من أجل هذا الحدث التاريخي”.

وبحسب موقع “سكاي نيوز”، وقع رونالدينيو، صاحب الـ42 عاماً، مع فريق بورسينوس الإسباني، للعب في دوري الملوك أو “كينجز ليج”.

وسيظهر رونالدينيو لأول مرة مع بورسينوس يوم الأحد 26 شباط/فبراير الجاري ضد بيو إف سي، وهي المباراة التي ستقام على ملعب كوبرا أرينا.

ومن المقرر أن يلعب رونالدينيو بالرقم 12 هذا الأسبوع على ملعب كوبرا أرينا، في مواجهة بين بورسينوس وبيو، وفق ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وسبق رونالدينيو إلى دوري الملوك العديد من النجوم المعروفين في أوروبا وإسبانيا ومنهم: نجم لوس أنجلوس جالاكسي تشيتشاريتو، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، و الإسباني إيكر كاسياس.

شاهد أيضاً

ولد اعبيدي: اعتقال ولد غدة استفزاز وابتزاز وضغط نفسي لتخويف الناس

قال النائب البرلماني بيرام الداه اعبيدي إن اعتقال السيناتور السابق محمد ولد غدة يعتبر عينة …