قصر المؤتمرات يضيق بقوى الاتلاف

قوى ائتلاف الوفاء تنظم تظاهرة شعبية حاشدة في قصر المؤتمرات دعما لبرنامج رئيس الجمهورية واسهاما في التعبئة لصالح الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي

احتضن قصر المؤتمرات القديم، مساء السبت أل 28 يناير 2023، تظاهرة شعيبة حاشدة منظمة من طرف ائتلاف قوى الوفاء، المنضوي تحت لواء حزب الانصاف، دعما لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني واسهاما في التعبئة لصالح الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي.
فقد امتلات قاعات وساحات القصر بالجماهير شبابا ونساء وشيوخا وأطر من مختلف شرائح ومناطق البلد استجابة لدعوة ائتلاف قوى الوفاء وتخللت التظاهرة خطابات وفقرات شعرية وتوجيهية ركزت على الاشادة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وما تحقق من إنجازات خلال ما مضى من المأمورية الرئاسية والتأكيد على ضرورة التفاف القوى الحية حوله لتحقيق ما يطمح إليه الشعب الموريتاني من تقدم وازدهار وأمان.
كما حثت تدخلات المنظمين و المسؤولين الحزبيين عليدى الاقبال على مكاتب التسجيل في إطار الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي من أجل المشاركة في الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية المزمع تنظيمها في الأشهر القادمة.

حضر التظاهرة حشد كبير من المواطنين و المناضلين و مسؤولي حزب الانصاف ،وكان من ضمن المتحدثين في التظاهرة اتحادي حزب الانصاف بنواكشوط الغريبة والمنسق المقاطعي لحزب الانصاف بتفرغ زينة رئيس قسم تفرغ زينة وعمدة بلديتها وممثلة ائتلاف قوى الوفاء.
تجدر الإشارة الى أن ائتلاف قوى الوفاء تجمع سياسي مكون من فاعلين سياسيين وأطر وهيئات مجتمع مدني ينشطون في حزب الانصاف على مستوى تفرغ زينة ويدعمون عمدة تفرغ زينة السيد الطالب عبدالرحمان المحجوب.

شاهد أيضاً

وزير البترول يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر حوار برلين للطاقة

غادر معالي وزير البترول والمعادن والطاقة، الناطق باسم الحكومة، السيد الناني ولد اشروقة نواكشوط الليلة …