دفاع الرئيس السابق: أوامر الإيداع في حق المتهمين ظالمة وغير قانونية

اعتبر فريق الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت أن أوامر الإيداع في حق المتهمين ظالمة وغير قانونية.

كما اتهم فريق الدفاع إدارة الأمن بما وصفته بالإصرار على استغلال كافة الوسائل لإهانة وإذلال موكلهم.

وقال الفريق إن المحكمة تعرضت لضغوط ظالمة ولا تحترم القانون لسجن المتهمين ، معتبرة أنه “اعتداء على حرياتهم ودوس على القانون”.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …