تيرس الزمور: المجلس الجهوي يصادق على صرف ميزانيته لسنة 2023

اجتمع المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور اليوم السبت بمدينة ازويرات في دورته العادية الرابعة والأخيرة بحضور مدير ديوان والي تيرس زمور الشيخ بلال.

وخصص هذا الاجتماع لدراسة ومناقشة ميزانية المجلس لسنة ألفين وثلاثة وعشرين ومجالات صرفها.

وأوضح رئيس الجهة، أنهم تمكنوا  من تنفيذ عدد معتبر من المشاريع الإستثمارية مثل إنجاز توسعة للمركز الصحي لمقاطعة ازويرات وبناء توسعة للإدارة الجهوية للصحة وترميم في كل من الثانويات والإعداديات في مقاطعات الولاية الثلاثة(ازويرات افديرك بير امكرين).

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …