ملاك مخابز يحملون ولد أمصبوع مسؤولية الاعتداءات المتكررة

قال عدد من ملاك المخابز إنهم بدؤوا في اجراءات تشكيل اتحادية جديدة للمخابز ردا على تصرفات رئيس اتحادية المخابز احمد باب ولد امصبوع ،وحسب متحدث باسم المجموعة فإن الأخير قد وضعهم أمام الأمر الواقع بمحاولاته المتكررة للتضييق عليهم بالاستعانة بمدير الصناعة حمود ولد محمد باب وحاكم تفرغ زينة ،حيث بات أمن ممتلاكتهم وعمالهم في خطر بسبب الغارات المتواصلة لبلطجية ولد امصبوع،مشددين على قدرتهم الفائقة في الرد على هذه العصابة الخارجة عن القانون،الا أنهم و في كل مرة يفضلون خيار اللجوء الى السلطات تجنبا لحدوث احتكاكات.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …