موريتانيا تتوج ببطولة الشطرنج الكونفدرالية

 

توّج لاعب الشطرنج الموريتاني أحمد شريف خالد، بطلا للبطولة الفرنكوفونية للشطرنج المنظمة في مدينة مراكش المغربية.

وحقق البطل أحمد شريف المركز الأول؛ ضمن فئة أقل من 16سنة، في ظل منافسة قوية.

وشهدت البطولة مشاركة لاعبين يمثلون 15دولة فرنكفونية.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …