القائد المساعد لأركان الجيوش يشارك في مؤتمر في أثيوبيا

 

 شارك القائدُ المساعد لأركان الجيوش الموريتانية الفريق محمد ولد الشيخ ولد بيده الملقب “حمادة”، الأربعاء في الاجتماع العشرين لرؤساء أركان الدفاع ورؤساء السلامة والأمن الأفارقة، المنعقد في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ووصف الجيش في إيجاز نشره على صفحته في فيسبوك الاجتماع بأنه يشكّل منصة لتبادل الخبرات المشتركة تحضيرا للاجتماع الوزاري للدورة العادية السابعة عشر للجنة الفنية.

ورافق ولد بيده وفد يضم قائد فرقة العمليات العقيد حينه عمار بوسيف، وقائد فرقة الدعم العقيد ناتوگا امبودج، وقائد فرقة التعاون العسكري المساعد العقيد إسلمو بيدي مسعود، والمرافق العسكري لقائد الأركان العامة للجيوش المساعد النقيب محمد لحبيب با، والقائم بالأعمال بالسفارة الموريتانية في أثيوبيا محمدو الصوفي، ومدير الاتحاد الإفريقي والمنظمات الإقليمية بوزارة الخارجية محمد ولد أمه.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …