وزير النقل والتجهيز يستقبل السفير الصيني

استقبل  معالي وزير التجهيز والنقل، محمدو أحمدو امحيميد، اليوم الخميس، في انواكشوط، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى موريتانيا، (لي بايجن).

وجرت المحادثة  بين الطرفين في موضوع علاقات التعاون بين البلدين، وسبل تطويره وخاصة في مجال النقل.

وقد جرت المقابلة بحضور مدير الدراسات والبرمجة والتعاون بالوزارة، محمد المختار ولد اسويد أحمد.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …