سفير جديد لأندوسيا بموريتانيا

 

استقبل وزير الخاىجية محمد سالم مرزوك اليوم في مقر الوزارة  يويو سوتيسنا، الذي قدّم له نسخة من أوراق اعتماده سفيراً لجمهورية إندونيسيا. و اعتبر  الوزير أن اللقاء فرصة لتجديد التأكيد على إرادتنا الراسخة في تعزيز روابط الأخوة والتعاون بين بلدينا، بما يخدم مصالح الشعبين، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …