الإعلان عن وفاة ” ولد الهادي ” المستشار بالسفارة الموريتانية بالسعودية

 .

أعلن عن وفاة الدبلوماسي و المستشار بسفارة موريتانيا بالمملكة العربية السعودية محمد الأمين ولد الهادي ولد بدي إثر وعكة صحية المت به  .

وقال السفير الموريتاني في السعودية المختار ولد داهي عبر صفحته إن ولد الهادي توفي مساء اليوم بأحد مشَافى المملكة المغربية إثر مرض خاطف .

وأضاف ولد داهي عبر تدوينة عدد فيها خصال المستشار وأوضح فيها أن الراحل عمل بالسفارة فترة محدودة فقط لكنه ترك بصمة من الأخلاق والمروءة والتدين وحب الخير وفعله .

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …