وزيرة البيئة تتوجه إلى أديس أبابا

غادرت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف نواكشوط الليلة الماضية متوجھة إلى أديس أبابا، للمشاركة في أشغال الأسبوع الثاني للمناح والقمة الثانية للمناخ.

وتدخل ھذه الأنشطة في إطار التحضير للدورة الثلاثين لمؤتمر الأطراف حول المناخ المقرر تنظيمھا في البرازيل خلال شھر نوفمبر 2025 وذلك لتوحيد جھود إفريقيا في النقاشات والمداولات ذات الصلة.

ويرافق معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة وفد من قطاعها.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …