بعد قضاء إجازته السنويةالرئيس غزواني يعود إلى نواكشوط

عاد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم، إلى العاصمة نواكشوط بعد قضاء إجازته في الداخل.

جاء ذلك عبر إيجاز نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على اافيسبوك، أكدت فيه عودة الرئيس من عطلته السنوية.

يذكر أن أعضاء الحكومة كانوا قد أنهوا عطلهم السنوية، حيث عادوا لمزاولة مهامهم، الأربعاء الماضي.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …