وزير الاقتصاد يبحث تعزيز التعاون مع ممثل صندوق النقد الدولي في نواكشوط

أجرى وزير الاقتصاد والمالية، سيد أحمد ولد أبوه، اليوم بنواكشوط، مباحثات مع الممثل المقيم لصندوق النقد الدولي في موريتانيا، يونس زهار.

‎واستعرض الطرفان خلال اللقاء مجالات التعاون بين موريتانيا والهيئة المالية الدولية، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، خاصة في مجالات الاقتصاد والمالية.

‎حضر اللقاء المدير العام للتمويلات والتعاون الاقتصادي بالوزارة محمد سالم الناني.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …