نساء “تواصل” يتظاهرن احتجاجا على انقطاعات الكهرباء

 

نظمت نساء حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الموريتانية للكهرباء، للتنديد بانقطاعات الكهرباء المتكررة.

ورفعت المحتجات لافتات تحمل شعارات تنتقد تردي خدمات الكهرباء، وتطالب بإنهاء الانقطاعات التي تعاني منها عدة أحياء في العاصمة نواكشوط وعدد من المدن الداخلية.

وتشهد العاصمة نواكشوط وعدد من المدن الداخلية منذ أسابيع عدة اضطرابات مستمرة في خدمتي المياه والكهرباء.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …