الفريق الوطني لكرة القدم يصل تانزانيا للمشاركة في نهائيات “الشان”

وصل المنتخب الوطني للمحليين، ليلة البارحة إلى مدينة دار السلام، عاصمة تنزانيا، للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

المرابطون خاضوا في الأيام الأخيرة عدة لقاءات ودية، وذلك ضمن المعسكر التحضيري الذي أقاموه في المغرب والجزائر.

ويُؤمل المنتخب الوطني أن يحقق مشاركة مشرفة في هذه البطولة وبلوغ الأدوار الاقصائية تحت قيادة الناخب الوطني أرتير لوبيز غاراي.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …