أمر بتذليل الصعوبات للجنة تهيئة وتجديد وسط العاصمةطمن الوزير الأول

اجتمعت مساء اليوم تحت رئاسة الوزير الأول اللجنة الوزارية لنقاش وتعميق تقرير اللجنة الفنية المكلفة بتهيئة وتجديد وسط العاصمة، الذي يجسد البرنامج الثاني لتنمية مدينة نواكشوط، وتحسين الوجه الحضري لها.

الوزير الأول أمر أن تكون اجتماعات اللجنة دورية لتذليل الصعوبات ومتابعة سير العمل بشكل مستمر.

كما وجه الوزير القطاعات المعنية وجهة نواكشوط بحصر الاحتياجات وتقديم المقترحات المطلوبة، والعمل على الانتهاء من الأعمال التمهيدية في الآجال المحددة.

 

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …