رئيس الوزراء الأسباني فى نواكشوط

 

استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأربعاء بمطارأم التونسي”،  رئيس الحكومة الإسبانية، السيد بيدرو سانشيز، الذي يؤدي زيارة رسمية لموريتانيا على رأس وفد وزاري من حكومته..

وقد جرت مراسم الاستقبال في أجواء رسمية،، بحضور عدد من أعضاء الحكومة الموريتانية، و سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …