مالى تعرب عن استيائها اثر ترحيل مواطنيها من موريتانيا

التقى موسى آغ الطاهر، وزير الماليين في الخارج، اليوم الأربعاء، في مدينة كاييس، عددًا من مواطني مالي المرحلين من موريتانيا، بهدف الاطلاع على أوضاعهم وتقديم دعم السلطات الانتقالية لهم.
وقال آغ الطاهر في تغريدة عبر حسابه بمنصة “أكس”، إن الحكومة المالية تعرب عن “قلقها العميق واستيائها إزاء المعاملة التي تعرض لها هؤلاء المواطنون الماليون في موريتانيا”.
وجدد التأكيد على التزام الحكومة الانتقالية في باماكو بمتابعة القضية وحماية حقوق الماليين في الخارج.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …