مريم بنت الشيخ دعو ة لحل البرلمان

قالت النائب البرلماني مريم بنت الشيخ إن موريتانيا تمر بأزمة ولا يمكن أن تُحل إلا بحوار حقيقي، يفضي لحل البرلمان.

وأضافت بنت الشيخ خلال جلسة لنقاش برنامج الحكومة أنه لا بد من إعادة الانتخابات الرئاسية، واصفة الرئيس محمد ولد الغزواني بغير الشرعي.

ووصفت برنامج الحكومة الذي قدمه الوزير الأول بأنه حمل الكثير من مشاكل الشعب لكن بقي الكثير، مضيفة أن الشعب الآن يبحث عن الماء والغذاء والكهرباء والحياة واحترام الإرادة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …