محكمة محاربة العبودية

ناقشت لجنة العدل والداخلية والدفاع بالجمعية الوطنية، خلال اجتماعها اليوم، مشروع قانون يتضمن إنشاء محكمة درجة أولى تدعى المحكمة المتخصصة لمحاربة العبودية والاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين.

اللجنة تابعت خلال الاجتماع عرضا قدمه وزير العدل محمد محمود الشيخ عبد الله بن بيه، استعرض فيه مجالات تدخل هذه المحكمة والأدوار المنوطة بها في إطار جهود محاربة العبودية والاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …