زعيم حزب سياسي ينتقد تعيين جنرال موريتاني بمنصب دولي

انتقذ زعيم حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية إبراهيما مختار صار، تعيين الجنرال اعل زايد ولد مبارك في منصب دولي بإفريقيا الوسط.

وقال صار خلال لقائه بالرئيس غزواني، أمس، إن تعيين ولد امبارك أثار سخط عدد من النشطاء السود، مضيفا  أن شهادات الضحايا توجه له أصابع الاتهام بالتعذيب، على حد تعبيره.

وأشار صار إلى وجود أزمة داخل البلاد مرتبطة بعدم معالجة القضايا الاجتماعية الوطنية، ملفتا إلى ارتفاع الأصوات المستنكرة للتمييز ضد السود في البلاد.

إلى ذلك، استقبل الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الثلاثاء، رئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية / حركة التجديد، في إطار التشاور مع قادة الأحزاب السياسية.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …