شركة “جنرال “ألكتريك” تعلن استعدادها للاستثمار في مشاريع الطاقة بموريتانيا

أعربت مايا عبد الحليم الرئيسة التنفيذية لقسم شمال افريقيا و الشرق الأوسط بشركة جنرال الكتريك للطاقة، استعداد الشركة لمواكبة موريتانيا في تطوير حلول نظيفة للطاقة.
وأعلنت المسؤولة في لقاء مع الوزير الأول محمد ولد بلال في مدينة “دالاس” الأمريكية، عن اهتمام الشركة بتطوير الطاقة بموريتانيا.
ويشارك الوزير الأول محمد ولد بلال على رأس وفد موريتاني في مؤتمر الشراكة الاقتصادية الأمريكية الأفريقية، بالولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …