وزارة الصحة تعلن حصيلة اليوم الأول من التطعيم ضد كورونا

الهضاب.أنفوه/ قالت وزارة الصحة الموريتانية إنها تمكنت في اليوم الأول من الأسبوع الوطني للتطعيم ضد كورونا من تلقيح 36797 شخصا.

وحسب إعلان الوزارة يكون عدد من أكملوا التطعيم بالجرعتين الأولى والثانية قد بلغ 58261 شخص، في حين وصل عدد من تلقوا الجرعة الأولى فقط 226517 شخصاً، حسب إحصائية يوم الخميس الماضي.

وكانت السلطات قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق حملة وطنية لتطعيم 300000 شخص ضد فيروس كورونا خلال أسبوع.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …