الرئيس الموريتاني يهنئ الطبقة العاملة بمناسبة عيدها الدولي

هنأ الريس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، فجر اليوم الأربعاء، أبناء الطبقة العاملة بمناسبة العيد الدولي للشغيلة.

جاء ذلك في تغريدة له على حسابه على منصة “أكس” (تويتر سابقا).

وقال ولد الغزواني في تغريدته: “نؤكد اعتزازنا بما قدمته الشغيلة الوطنية، من تضحيات وتفان خدمة للوطن، وضمانا لمستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

وخرج الآلاف من العمال في شوارع العاصمة الموريتانية نواكشوط للاحتفال بعيد العمال الدولي، صباح اليوم الأربعاء، رافعين عدداً من المطالب بتحسين ظروف العمل وخفض الأسعار وصيانة حقوق العمال.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …