وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الجزائري

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الأربعاء بمكتبه، سعادة السيد محمد بن عتو، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة المعتمد لدى موريتانيا.

وخلال اللقاء تم استعراض علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

جرى اللقاء بحضور السيد عمر محمد بابو، السفير مدير العالم العربي بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بالوزارة.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …