مجموعة (طاقات عربية ) تلتقى برئيس الجمهورية

التقى رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس بالقصر الرئاسي وفدا من مجموعة شركات “طاقة عربية”، برئاسة خالد أبوبكر، رئيس مجلس إدارة المجموعة التي يوجد مقرها العام بجمهورية مصر.

اللقاء بحث مجالات وآفاق التعاون القائم بين موريتانيا و مجموعة “طاقة العربية”، وسبل تعزيزها، خدمة للتنمية الاقتصادية في البلد، خصوصا فيما يتعلق بمختلف مجالات الطاقة

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …