موريتانيا: الحكومة تدخل إجازتها السنوية

دخلت الحكومة في إجازتها السنوية التي تصادف شهر اغسطس من كل عام وهو موسم الخريف، و قالت مصادر اعلامية أنه لن يتم عقد اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء ولمدة شهر بانتظار عودة نصف أعضاء الحكومة اللذين دخلوا في إجازاتهم السنوية، حيث يتولى الباقون من اعضاء الحكومة الحقائب الوزارية وكالة.

شاهد أيضاً

موريتانيا والسنغال تؤكدان تعزيز الشراكة حول حقل “السلحفاة آحميم الكبير”

استقبل وزير الطاقة والنفط ، محمد ولد خالد، أمس في نواكشوط نظيره السنغالي، الحاجي عبد …