سيدة في روصو تقتل ابنها بعد ساعات من ولادته في المستشفى

أفاد مراسل “وكالة أنباء لكوارب”، نقلا عن مصادر طبية بإقدام سيدة على قتل ابنها بعد ساعات من ولادته في مركز استطباب روصو.

وحسب ذات المصدر فإن السيدة – التي تعمل في إحدى المؤسسات العمومية – ليست متزوجة، رغم أنها عادة ما تدعي الزواج من شخصيات بالمدينة.

وقالت المصادر إن المعنية تم توقيفها قبل أن تتدخل شخصيات في مدينة روصو وصفها المصدر بـ “السامية”، من أجل إطلاق سراحها، وطي هذا الملف.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …