مؤتمر وزاري في الرباط حول الدول متوسطة الدخل بمشاركة موريتانيا

توجه الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج المكلف بالموريتانيين في الخارج؛ محمد يحيى ولد السعيد، البارحة إلى الرباط ، للمشاركة في أعمال المؤتمر الوزاري رفيع المستوى حول البلدان متوسطة الدخل الذي تحضنه ، العاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 5 إلى 6 فبراير الجاري.

ويرافق الوزير إلى هذا اللقاء الدولي السفير مدير قطاع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية غير الحكومية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، المختار امبابه زيدان.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …