رئيس الجمهورية يصل روما للمشاركة في القمة الإيطالية-الإفريقية

وصل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس، العاصمة الإيطالية روما، للمشاركة في القمة الإيطالية الإفريقية.

وتتواصل أعمال القمة المرتقبة على مدى يومين حيث سيتم نقاش وتبادل وجهات النظر حول الخطة الاستراتيجية المقدمة من طرف الحكومة الإيطالية والهادفة إلى إعادة تقييم نهج التعاون تجاه القارة الأفريقية.

القمة تعرف مشاركة أكثر من 50 وفدا من الدول الأفريقية، بالإضافة إلى قادة أوروبيين وممثلي منظمات دولية.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …