بروتوكول تعاون بين الغرفتين التشريعيين الموريتانية والجزائرية

وقع البرلمان الموريتاني والمجلس الشعبي الوطني الجزائري أمس السبت في العاصمة الجزائرية بروتكول إطار للتعاون البرلماني بينهما.

ووقع لبروتكول عن البرلمان الموريتاني رئيسه محمد بمب مكت، وعن المجلس الشعبي الوطني الجزائري، رئيسه إبراهيم بوغالي.

ووفق إيجاز رسمي، فإن بروتكول التعاون يهدف إلى تعزيز التعاون بين الغرفتين التشريعيتين في البلدين، واستحداث لجنة برلمانية كبرى تجتمع سنويا.

وتم توقيع لبروتكول ضمن فعاليات الزيارة التي يجريها رئيس البرلمان الموريتاني للجزائر بناء على دعوة من رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …