شركة SNDE: استأنفنا توزيع المياه في عرفات وتوجنين بعد أعطال في “إيديني”

قدمت الشركة الوطنية للمياه، اليوم الأربعاء، اعتذارها للزبناء في  توجنين وجزء من عرفات “عن الازعاج الذي سببه أنقطاع الخدمة”.

وقالت الشركة، في توضيح صادر عنها، فرقا فنية تابعة لها باشرت عملية الإصلاح وتم استئناف عملية التوزيع، صباح اليوم.

وأوضحت الشركة أن هذا الانقطاع ناجم عن أعطال على مستوى شبكة إديني.

شاهد أيضاً

خفر سواحل نواذيبو تتلف 400 خنشة من شباك الصيد المحظورة

أتلفت خفر السواحل الموريتانية، اليوم الجمعة بمدينة نواذيبو، نحو 400 خنشة من شباك الصيد المحظورة …