وزارة التهذيب تفصل 23 مقدم خدمة بسبب التغيب

أعلنت وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، فصل 23 من مقدمي خدمات التعليم بسبب التغيب.

وقالت الوزارة في منشور عبر صفحتها على فيسبوك، إنه تم استدعاء نفس العدد من لائحة الانتظار لشغل هذه المناصب.

وبدأت الوزارة الشهر الماضي إجراءات فصل 173 مدرسا، وذلك بعد انقضاء فترة إنذار وجهته لهم قبل شهر من الآن، من بينهم 142 مدرسا رسميا، و31 مقدم خدمة تعليم.

وكانت الوزارة أصدرت بلاغا يتضمن إنذارا، دعت من خلاله المدرسين المتغيبين عن عملهم تغيبا متواصلا منذ مارس 2023 وحتى نوفمبر 2023 للحضور إلى مقر عملهم.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …