الرئيس غزواني يبحث مع رئيس الحكومة الاسبانية “تعزيز علاقات التعاون”

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الاثنين، مباحثات هاتفية مع رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز.
وقالت رئاسة الجمهورية، في منشور على فيسبوك، إن الطرفين بحثا “سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون المثمر بين البلدين الصديقين”.
وأضافت الرئاسة أن الرئيس غزواني وسانشيز تبادلا وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …