وزير الشؤون الخارجية يعود إلى نواكشوط قادما من المملكة المغربية

عاد معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك،، الليلة البارحة إلى نواكشوط، قادما من مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة، بعد أن شارك في أشغال الدورة السادسة للمنتدى العربي الروسي، التي التأمت في العشرين من الشهر الجاري.

وكان معالي الوزير قد شارك، قبل ذلك، في أشغال المنتدى رفيع المستوى حول الاستثمار في إفريقيا، الذي التأم بالمملكة الاسبانية.

رافق معالي الوزير في هذا السفر السيد حسني لفقيه السفير مكلف بمهمة بديوان الوزير والسيد با آمادو بيلا المدير المساعد لمديرية التشريفات.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …