وزير الشؤون الخارجية يعود إلى نواكشوط قادما من المملكة المغربية

عاد معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوك،، الليلة البارحة إلى نواكشوط، قادما من مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة، بعد أن شارك في أشغال الدورة السادسة للمنتدى العربي الروسي، التي التأمت في العشرين من الشهر الجاري.

وكان معالي الوزير قد شارك، قبل ذلك، في أشغال المنتدى رفيع المستوى حول الاستثمار في إفريقيا، الذي التأم بالمملكة الاسبانية.

رافق معالي الوزير في هذا السفر السيد حسني لفقيه السفير مكلف بمهمة بديوان الوزير والسيد با آمادو بيلا المدير المساعد لمديرية التشريفات.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …